إدارة التطوير الإداري و التدريب

المهام/الاختصاصات:

  • دراسة المشكلات التنظيمية والإدارية في الهيئة واقتراح الحلول المناسبة لعلاجها.
  • تطوير نظم وأساليب العمل في قطاعات وإدارات الهيئة المختلفة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالهيئة وإعداد أدلة نظم العمل بالهيئة وتبسيط وتطوير إجراءاتها.
  • حصر الاحتياجات التدريبية بمختلف قطاعات وإدارات الهيئة وتخطيط برامج التدريب والتنمية التي تلبي هذه الاحتياجات.
  • تصميم نظام متكامل لتوصيف وتقييم وظائف الهيئة والعمل على تحديث وتطوير هذا النظام بالتنسيق مع إدارة الشئون الإدارية بالهيئة.
  • وضع الخطط الخاصة ببرامج تطويرالقوى العاملة وخطط المسار الوظيفي.
  • إعداد خطة العمل السنوية والميزانية التشغيلية المقترحة للإدارة وتقديمها إلى نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية والخدمات الفنية المساندة ومتابعة تنفيذها.
  • اعداد التقارير الدورية عن أنشطة وانجازات الإدارة وتقديمها إلى نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية والخدمات الفنية المساندة. 

في هذه الإدارة: