الرئيسية
عن الهيئة
نبذة عن الهيئة
حملة "تسوى نحميها"
المجلس الأعلى
مجلس الإدارة
الإدارة التنفيذية
السياسات والمعايير
إنجازات الهيئة
قانون البيئة
القرارات واللوائح التنفيذية
الخدمات الإلكترونية
دفع المخالفات البيئية
نظام المناقصات في الهيئة العامة للبيئة
كراسة اعتماد المكاتب الاستشارية
مشاركة الجمهور في تقييم المردود البيئي للمشاريع
الاستعلام عن الاجراءات الصناعية
الشكاوى البيئية
الإدارات
المشاريع
الأخبار والفعاليات
آخر الأخبار
إعلان دورات
مكتبة الهيئة
معرض الصور
معرض الفيديو
الأرشيف
المكاتب الاستشارية والهندسية
قائمة المكاتب الاستشارية البيئية
المكاتب الهندسية المعتمدة لتراخيص التدخين
اتصل بنا
معلومات الاتصال
خريطة مقر الهيئة
نموذج التواصل
English
الإدارات
إدارة الشؤون الإدارية


 

المهام/الاختصاصات:

  1. تطبيق القوانين واللوائح والأنظمة الخاصة بشئون العاملين .
  2. إعداد مشروع ميزانية الهيئة فيما يتعلق بالباب الأول حول تحديد احتياجاتالهيئة السنوية من القوى العاملة بمختلف فئاتها وأنواعها.
  3. وضع وتنفيذ نظم فعالة لتسجيل وحفظ المعاملات والمكاتبات والمستندات المتعلقة بأعمال وأنشطة الهيئة.
  4. وضع وتنفيذ نظم وبرامج تامين احتياجات الهيئة في مختلف قطاعاتها من الخدمات العامة المختلفة .
  5. تعريف العاملين بحقوقهم وواجباتهم واللوائح والنظم والإجراءات الإدارية المعمول بها

     بالهيئة.

  1. إعداد القرارات الإدارية في حدود الصلاحيات وعرضها على الإدارة العليا للإعتماد.
  2. سلامة تطبيق القوانين واللوائح والأنظمة الخاصة بشئون التوظف.
  3. تصريف شئون الإدارة وإصدار القرارات في حدود الصلاحيات المخولة للوظيفة.
  4. متابعة تنفيذ الأقسام للخطط وبرامج العمل المقررة.
  5. وضع الخطط والبرامج اللازمة لتقدير احتياجات الهيئة من القوى العاملة بكافة تصنيفاتها الكمية والنوعية على ضوء خطط وبرامج العمل بالهيئة وتخطيط المسارات الوظيفية للعاملين بها.
  6. تقدير احتياجات مختلف الوحدات التنظيمية بالهيئة من العمالة كما ونوعا على وحجم العمل ومعدلات الأداء الموضوعية.
  7. إعداد خطة العمل السنوية والميزانية التشغيلية المقترحة.
  8. إعداد التقارير الدورية عن أنشطة الإدارة ومتابعة أعمالها.
 


في هذه الإدارة: