الرئيسية
عن الهيئة
نبذة عن الهيئة
حملة "تسوى نحميها"
المجلس الأعلى
مجلس الإدارة
الإدارة التنفيذية
السياسات والمعايير
إنجازات الهيئة
قانون البيئة
القرارات واللوائح التنفيذية
الخدمات الإلكترونية
دفع المخالفات البيئية
نظام المناقصات في الهيئة العامة للبيئة
كراسة اعتماد المكاتب الاستشارية
مشاركة الجمهور في تقييم المردود البيئي للمشاريع
الاستعلام عن الاجراءات الصناعية
الشكاوى البيئية
الإدارات
المشاريع
الأخبار والفعاليات
آخر الأخبار
إعلان دورات
مكتبة الهيئة
معرض الصور
معرض الفيديو
الأرشيف
المكاتب الاستشارية والهندسية
قائمة المكاتب الاستشارية البيئية
المكاتب الهندسية المعتمدة لتراخيص التدخين
اتصل بنا
معلومات الاتصال
خريطة مقر الهيئة
نموذج التواصل
English
الإدارات
إدارة التطوير الإداري و التدريب


المهام/الاختصاصات:

  • دراسة المشكلات التنظيمية والإدارية في الهيئة واقتراح الحلول المناسبة لعلاجها.
  • تطوير نظم وأساليب العمل في قطاعات وإدارات الهيئة المختلفة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالهيئة وإعداد أدلة نظم العمل بالهيئة وتبسيط وتطوير إجراءاتها.
  • حصر الاحتياجات التدريبية بمختلف قطاعات وإدارات الهيئة وتخطيط برامج التدريب والتنمية التي تلبي هذه الاحتياجات.
  • تصميم نظام متكامل لتوصيف وتقييم وظائف الهيئة والعمل على تحديث وتطوير هذا النظام بالتنسيق مع إدارة الشئون الإدارية بالهيئة.
  • وضع الخطط الخاصة ببرامج تطويرالقوى العاملة وخطط المسار الوظيفي.
  • إعداد خطة العمل السنوية والميزانية التشغيلية المقترحة للإدارة وتقديمها إلى نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية والخدمات الفنية المساندة ومتابعة تنفيذها.
  • اعداد التقارير الدورية عن أنشطة وانجازات الإدارة وتقديمها إلى نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية والخدمات الفنية المساندة. 


في هذه الإدارة: